ج
جريدة الصباح
3 يونيو 14:00•
🔻رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي يستقبل وفد حكومة إقليم كردستان العراق وممثلي عدد من الشركات النفطية الأجنبية العاملة في الإقليم ▪️وجّه بتوفير جميع المتطلبات التي تسهم في تأمين عمل الشركات النفطية العاملة في الإقليم▪️أشار إلى أنّ الضرر الذي لحق بالعراق نتيجة توقف تصدير النفط عبر مضيق هرمز كان كبيراً ما يتطلب مضاعفة الجهود لتعويض ذلك الضرر عبر معالجة المشكلات التي تعيق زيادة الإنتاج▪️كما وجّه باستئناف الشركات النفطية في إقليم كردستان العراق عملها اعتباراً من يوم غد
👍❤️
٠٠ تعليقًا٠ مشاركة
