إ
إيران بالعربية
4 يونيو 00:01•
ما حدث ليلة أمس( الأربعاء) هو سياسة وسلوك ايران الجديد ! لا مزيد من الصبر الاستراتيجي والتغاضي والمراعاة .. إذا فقعت لايران عين ستفقع ايران عينين للعدو .. والعدو هنا هو امريكا واسرائيل ومن يأويهم !!! من أراد ان يفهم فهم ومن لم يفهم بعد سيفهم رغماً عنه ولكن بتكلفة اعلى .
👍❤️
٠٠ تعليقًا٠ مشاركة

